Friday, 26th April 2024
Standard

أفكار ملابس التنورة مثالية لعام 2020

أفكار تجنبي مثالية لعام 2020
09/01/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
التنانير هي خزانة الملابس الأساسية. بالمقارنة مع السراويل ، فإن التنانير هي قطع الملابس متعددة الاستخدامات التي يمكن أن تحول ملابسك بالكامل. يعمل هذا الزي بشكل جيد مع البلوزات المحبوكة المكتنزة حتى القمصان الأنيقة واللطيفة.

في الواقع ، توصلت واحدة من الشركات المصنعة للملابس المخصصة إلى مجموعة فريدة من الملابس التي يمكنك إلقاء نظرة عليها. لذلك ، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن نفس الشيء.

تنورة متزلجة MIDI مع قمة كاملة الأكمام وأحذية رعاة البقر يمكن أن تحول ملابسك بالكامل. إذا كنت ترغب في ارتداء قطع ملابس عتيقة ، فسيكون من المستحسن اختيار مطبوعات خلفية كلاسيكية أو حتى أزهار الأريكة لإكمال المظهر. للارتداء العلوي عصا للألوان الصلبة لتحقيق التوازن بين المظهر.
التنورة المطوية من الحرير الأزهار هي كل ما تحتاجه لتنظيم السترة السوداء الممل. يمكنك ارتداء هذا الزي للحدث في مكان العمل أو ببساطة إلى العشاء الفاخر حيث تريد أن تبدو أنيقًا مع ملابسك المتطورة. فيما يتعلق بالأحذية ، تأكد من اختيار زوج من أحذية طول الكاحل المخملية لإكمال المظهر.
Cardigans هي كل ما تحتاجه لإضافة عنصر من الدفء إلى ملابسك. أفضل طريقة لدمج سترة من خلال اختيار المتغيرات الملونة الصلبة. هذه هي متعددة الاستخدامات في الطبيعة ويمكن تصميمها مع مطبوعات خفية. بالنسبة للبلى العلوي ، يمكنك ببساطة ارتداء بلوزة ساتان بسيطة ستعمل بشكل جيد مع كارديجان.
يمكن تصميم تنورة ملونة صلبة بأكثر الطرق الفريدة على الإطلاق. تأكد من الالتزام بقطع طول MIDI لأنها ستسمح لك بإنشاء صورة ظلية مرحة. التزم بشيء ما في الباستيل لأنه سيعمل بشكل جيد مع ارتداء أعلى المطرز.

يمكن لتجار التجزئة الذين يرغبون في تضمين ملابس الأطفال بالجملة في متاجرهم نظرة على مجموعة كبيرة من الملابس. حدد القطع المطلوبة وحالة الاحتياجات الكبيرة لفريق المساعدة لنفسه. يمكنك حتى الحصول على خصومات على الشراء بالجملة ، وبالتالي عجل!

العلامات:
مصنعي الملابس المخصصة
المصنعين التنانير
التنانير بالجملة
ملابس الأطفال بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.