Tuesday, 28th May 2024
Standard

خلفيات ناقلات – سمات الأزهار

لا تعبت من خلفيةك القديمة؟ يجب على واحد جديد للضوضاء ، أليس كذلك؟ ومع ذلك لا يمكنك ، تكرار: لا يمكنك اختيار خلفية الاستخدام؟ يمكنك بالسرعة التي اكتشفتها أحد خلفيات المتجه على موقع ويب رائع حقًا. الخلفيات مجانية تمامًا في التنزيل ، كما أعتقد أنها جذابة حقًا ، عندما يتعلق الأمر بتخصيص خلفية الجدران الخاصة بك. سطح المكتب الخاص بك يستحق أفضل الأشياء في المنزل. وإذا كانت خلفيات المتجهات المجانية تمامًا مجانية بالمثل ، فستكون فوائدك أكبر.
إن الشيء الرائع في هذا الموقع الذي كنت أخبرك عنه هو أن لديهم الكثير من خلفيات مجانية تمامًا ، وليس فقط الأزهار ، كما سترى في الأمثلة. يمكنك اكتشاف كل أنواع الخلفيات ، والكثير منها مجاني.
رائع جدا ، إذا بقيت وكذلك تؤمن بذلك.
الشيء الرائع في ذلك هو أن خلفيات الأزهار المتجه خفيفة للغاية ، مما يعني أنه يمكنك رؤية أيقوناتك بسرعة على سطح المكتب.
حتى ‘على الرغم من أنها مجانية ، قبل تنزيل هذه الخلفيات الرائعة حقًا ، يرجى التحقق من حقوق الطبع والنشر. بصفتنا فنانين رسوميين وكذلك منشئو فن الناقل ، نقترح بشدة هذا الإجراء. هو عمل من الإرادة العظيمة وكذلك احترام الفنان الذي أنتج هذا القطعة من فن المتجه.
كما ذكرت من قبل ، لقد اخترت بعض أمثلة ناقلات الأزهار لتراها. لمزيد من المعلومات بالإضافة إلى التنزيل ، قم بتدوير هذا الرابط في MI9.

حقوق النشر
الترخيص: فقط للاستخدام الشخصي والصناعي: غير مسموح به ، فإن حقوق الطبع والنشر تنتمي إلى المؤلف MI9 ليست مسؤولة عن مواد وصف هذا الناشر. نحفزك على تحديد ما إذا كان هذا المنتج أو استخدامك هو قانوني. نحن لا نحفز أو نتنازل عن استخدام أي نوع من الخلفيات في مخالفة القوانين المعمول بها. إذا كانت هذه الخلفية لديها مشكلة. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى contact@mi9.com للحصول على استفسارات حول إضافة خلفية أو إزالتها إذا تم صنع أي نوع من الخلفيات من هذا الموقع ، يرجى إرسال رابط إلى خلفية الجدران الأصلية وكذلك أخبرنا إذا كنت تريد ذلك إذا كنت تريد ذلك تم القضاء عليه أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى إرسال عنوان موقعك وكذلك سننشر رابطًا على صفحة التفاصيل لتلك الخلفية. هذه الطريقة يفوز الجميع. نريد تقديم تصنيف ائتماني لأولئك الذين يستحقون ذلك!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.