Friday, 26th April 2024
Standard

كيفية دمج نمط طباعة الأفعى لأسلوبك؟

الزي: ثوب هنا ، مماثل باللون الأزرق: هنا // الأحذية (هنا/هنا) // yusefi حقيبة: هنا
تسوق نظري

< >

كيف تدمج نمط طباعة الأفعى لأسلوبك؟ قد يكون نمط طباعة الأفعى يسيطر على طباعة الفهد هذا العام كطباعة لا بد منها للسقوط. لا تفهموني خطأ ، لا تزال طباعة الفهد تتجه هذا الخريف ؛ ومع ذلك ، طباعة الأفعى هي طباعة الطائفة الجديدة! طباعة الأفعى هي واحدة من الأنماط هذا الموسم التي لا يمكنك تفويتها. إنه ممتع مع سحر متطور لها. إنها طرق بسيطة لدمج هذه الطباعة في أسلوبك.
واحدة من أبسط الطرق لدمج نمط طباعة الأفعى في أسلوبك هي جعلها جزءًا من ملحقات الملابس الخاصة بك حتى لا تطغى على نفسك. جرب منتجات من أحذية طباعة الأفعى (كما رأينا في إصدار أحذية الكاحل) ، الشقق ، بالإضافة إلى حقيبة طباعة الأفعى. إذا كنت ترغب في الحصول على درجة ، فيمكنك تجربة سراويل/سروالات طباعة الثعابين ، والتنانير ، والرؤوس ، وكذلك السترات.
لمظهر اليوم ، قمت بدمج نمط طباعة الأفعى في نوع الأحذية عالية الركبة. هذه الأحذية ذات الطباعة المرتفعة في الركبة المطبوعة مريحة للغاية ، كما أنها طريق بسيط لتنشيط هذا المظهر مع الطباعة دون الشعور بالإرهاق. إضافة مساعدة الطباعة ترفع هذا الثوب الأساسي وكذلك الأسلوب مما يجعل المظهر موقفًا.
لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من أسلوبك ، جرب اتجاه طباعة الأفعى. الآن ، إذا كنت ترغب في تقديم مدخل باستخدام طباعة الأفعى ، فجرّب أحذية ذات طبقة عالية من الركبة ، وتبرز إرادتك بالتأكيد.
تسوق عناصر طباعة الأفعى

< >

قد تستمتع بالمثل:

أفضل ملابس الشتاء للارتداء الآن

أفضل طريقة لبدءك الجديد …

Date Night Concepts في المنزل لمحاولة …

أفضل ثوب لارتدائه الآن إلى …

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على الأخبار وكذلك التحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Leave a Reply

Your email address will not be published.