Thursday, 18th April 2024
Standard

تجلب Tic Tac Tac Toe Tee tee إلى Kickstarter للملابس التي يمكنك لعبها

لعبة متعصبة وصناعة تقنية ، Mikko Jarvenpaa ، أطلقت حملة على Kickstarter اليوم تتقاطع مع ملابس الشارع غير الرسمية مع ألعاب الطاولة الكلاسيكية. ثوب العنوان الجديد للخط الجديد هو TIC TIC TAC TEE. إن تصميمه المبتكر هو بالضبط ما يبدو عليه ، لوحة ألعاب مخيطة على الملابس مع قطع Velcro Tic Tic Tic خفيفة الوزن. “إنها ممتعة وممتعة. إنها أكثر من مجرد لعبة أساسية: إنها فتاحة محادثة ومكاسرة للجليد ، وسيلة للجمع بين الناس “، شارك ميكو.

تقوم TIC TAC Toe Tee بجمع الأموال على Kickstarter لتمكين عمليات التصنيع والتوزيع على نطاق مستدام ، وتقديم تصميماتها التفاعلية الخاصة إلى المتبنين الأوائل. يمكن لـ Kickstarter Backers التعهد بمبلغ 35 دولارًا مقابل نقطة الإنطلاق ، أو 65 دولارًا لشخصين ، أو رمي الكثير من المكافآت الإبداعية. انتقل إلى 1500 دولار وستتمكن من تصميم قطع الألعاب الخاصة بك لمدة 10 قمصان.

يتم تحديد هدف الحملة في الأساس البالغ 9000 دولار ، على الرغم من وجود المزيد من التمويل ، يمكن للمشجعين فتح الكثير من خطوط الإنتاج بما في ذلك حقائب حمل وألوان أكثر من ذلك بكثير.

وتأمل الشركة التي تقف وراء TIC TAC Toe Tee و Knight & Bishop ، في استخدام أموال Kickstarter لدعم النمو طويل الأجل في خيارات أكثر بكثير من الملابس والألعاب. “لقد فحصنا المفهوم في الكثير من المجتمعات ، ولدينا أنصارنا أفكار رائعة للألعاب التي يريدون ارتداءها. ولكن ، فإن إنشاء ملابس جديدة مع طريقة اللعب عليها يستغرق وقتًا طويلاً وباهظ الثمن ، لذلك نحتاج إلى دعم المعجبين لدينا للسماح لنا بالتوسع والابتكار. ”

لمساعدة Knight & Bishop على الوصول إلى هدفهم وتكون واحدة من أوائل من تعطل أحد تصميماتها ، تحقق من الحملة على Kickstarter. فقط تخيل ما هي الألعاب التي يمكن أن تبدأ في الظهور في المكتب ساعات سعيدة ، أو النزهات في الحديقة ، أو في القطار للعمل!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.