Friday, 29th March 2024
Standard

تصاميم تي شيرت جديدة من ألميك

تأتي المعلومات الثقافية اليوم مباشرة من ألميك (انقر هنا للحصول على تجديد على خط تي شيرت) ، الذي يجلب لك تصميمتين جديدتين من تي شيرت. تصميمات تي شيرت جديدة من ألميك! “House of Wisdom” هو المفضل لدي على الإطلاق – ولكن يجب أن تلقي نظرة على التصميمات. لديهم جميعًا مفهوم قوي وراءهم:
تصميمات تي شيرت جديدة من ألميك!
كان House of Wisdomdar Al Hikmah (House of Wisdom) مكانًا شهيرًا رائعًا خلال العصر الذهبي للإسلام. تقع في بغداد والعراق و 800 م راسخة ، كانت هذه المؤسسة الضخمة ملعبًا مشتركًا للعلماء. كان التركيز الكبير هو ترجمة الكتب من كل لغة وتعليم مستمر لبعضها البعض لتعزيز الكثير من جوانب المجتمع. قيل إن إمام الوقت من شأنه أن يعطي الباحث وزن كتاب مترجم بالذهب بمجرد الانتهاء ، لهذا السبب “المعرفة هي الذهب”.
Guns & Rosesthis Graphic هو المساعدة في تسليط الضوء على كيفية محاولة وسائل الإعلام لدينا لتغطية ما يحدث بشكل منتظم في العالم. أشعر فقط أننا نذهب اليوم إلى الحرب لأسرع وأصغر المواجهة. وتستغل وسائل الإعلام لدينا هذا ويجعل “الأبطال والأشرار” من حالات الحرب. الورود هي التمويه لتجميل الحرب ، ويتم صنع التمويه لطرح الحقيقة التي هي حمامة السلام.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.