Tuesday, 28th May 2024
Standard

Pfizipfei – Garments from the Heart

Beer ، Tattoos وكذلك Rock “N” Roll! هذه هي الأسباب الرئيسية الثلاثة التي تأسست فيها العلامة البافارية. Pfizipfei هما المصممان الجرافيكيان Günter Götzer وكذلك Elias Frank. أنشأ Günter العلامة في عام 2009 ، كما جاء إلياس في عام 2011.
شعار “الملابس من القلب” ليس مجرد شعار. كل نمط مصنوع من التفاني والمرح وكذلك قدر كبير من مثل التفاصيل. جميع القمصان مطبوعة على الشاشة باليد ، على ملابس عالية الجودة. الرسومات مثيرة للإعجاب مع التفاصيل ، والطباعة وكذلك الرسائل التي يرسلونها. تتضمن المجموعة الحالية قمصان ، Longsleeves ، Tanktops ، القبعات ، الحقائب وكذلك بنطلون التعرق.
Pfizipfei لا حول الملابس ، ولكن المزيد عن الأشخاص الذين يرتدونها. هذا هو السبب في أن Pfizi قد دعمت الموسيقيين ، و Rmx Riders وكذلك لوح التزلج من البداية. إنهم يساعدونهم من خلال توفير القمصان المجانية وكذلك الأشياء ، أو طباعة القمصان الفرقة أو فقط المساعدة في التقاط الصور. إنهم يرعون فرقًا أصغر وكذلك أكبر من جميع أنحاء العالم (على سبيل المثال القلب في متناول اليد ، هذا أو Apokalypse ، صراخ صامت ، Eskimo Callboy ، Madison Affair ، فقدت الجاذبية على سبيل المثال لا الحصر). منذ العام الماضي ، حصلوا على سلسلة شراكة مع فرق.
إنهم يشحنون في جميع أنحاء العالم حتى يتوجهوا إلىهم. إن عرض خط قمصان Tee لا تشوبه شائبة والمجموعة الكبيرة من الأساليب الشاملة تجعل من المستحيل عدم شراء شيء سيسأله رفاقك.
يتم دائمًا تقديم Facebook الخاصة بهم وكذلك صفحات Twitter لكي تترك رأيك أو تهنئةهم على مهمة جيدة!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.