Thursday, 28th March 2024
Standard

ما يجب الحصول عليه في Nordstrom Half Year Yearly Sale

بدأ بيع Nordstrom نصف السنوي قبل بضعة أيام-إليك ما أحصل عليه في ملابس العمل من البيع. (لا سيما ضرب مبيعات الملابس الداخلية ، إنهم جيدون حقًا!) ، ما الذي تتطلع إليه في NHYS الضخمة؟
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
أطنان من أحذية العمل من AGL ، Tory Burch ، Linea Paolo ، Sam Edelman ، Marc Fisher Ltd ، Tumi
علامات تجارية محددة للملاحظة: هناك صفقات رائعة تحبها في بيع العلامات التجارية من الاستثمار مثل Akris و St. John و Lafayette 148 New York و Co
علامات تجارية متوسطة المستوى مثل Club Monaco ، Rebecca Taylor ، Vince ، Naadam ، La Ligne ، Black Halo ،
علامات تجارية بأسعار معقولة مثل Halogen و Vince Camuto ، وكذلك Open Edit
(قد تكون بعض هذه الاكتشافات مركزة للاحتفال قليلاً ، ولكن إذا كنت في البحث أو لديك أسلوب أنثوي للغاية ، فقد تكون المبيعات بالنسبة لك: Cece و Ted Baker و French Connection و Maggy London و Eliza J.)

من حيث الملابس الداخلية ، لا تفوت المبيعات على Skims ، True & Co. ، Natori ، Commando ، Wacoal ،
في Beauty ، عروض ممتازة على T3 ، Bobbi Brown ، بالإضافة إلى تخفيض لطيف على مجموعة بداية Mario Badescu هذه.
الجينز من R13 ، إطار ، أمريكي جيد ، الأم ، بيج ، Topshop ، AG ، Wit & Wisdom ، بالإضافة إلى المزيد
عروض رائعة على عناصر التمرين من Zella و Spishy Betty و Beyond Yoga ، بالإضافة إلى الشتاء خارج العلامات التجارية مثل North Face
لعطلة نهاية الأسبوع – صفقات رائعة من المخزون من جميع القديسين ، القماش والعظام ، الكنز والبوند ، والطبقة البحرية ، بالإضافة إلى أحذية عطلة نهاية الأسبوع المريحة من Sofft و Vionic و Ugg
إذا كنت تتوقع (أو لديك أطفال صغار) ، فهناك صفقات رائعة من عربات الأطفال اللطيفة للبيع! أقوم دائمًا بتخزين أحذية الأطفال في المبيعات لأن سياسة إرجاع Nordstrom مدهشة للغاية.

بعض الأشياء المحددة التي أحبها من بيع Nordstrom نصف سنوي …
بعض الأحذية الممتازة في NHYS ، 65 دولارًا إلى 199 دولارًا: واحد / ثلاثة / ثلاثة / أربعة / خمسة-بالمثل هذه الكعب المنخفض (غير مصور)
أعلاه ، 41 دولارًا-53 دولارًا-بلوزة وردية / رمادية بلوون / بلوزة رمادية / بلوزة تربوي
أعلاه ، 192 دولارًا-357 دولارًا: قميص من النوع الثقيل / بلوزة مخططة بيضاء / كارديجان أسود / سليجان متماسك للبيئة (غير مصور ، لكن ثوب المدير هذا جميل أيضًا)
فوق حقائب ، 148 دولار-1734 دولار: رمادي / أصفر / شعار / مزاح

Leave a Reply

Your email address will not be published.